Sunday, January 01, 2012

"لم يعط تيفيز بعيدا"


مانشيني، الذين لا يريدون تشارلي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، لا باس أو سانتا كلوز أو أحد الحكماء ويضمن أن يدفع إذا كانوا يريدون من طراز أباتشي. واضاف "انه اللاعب الذي يصنع الفارق. ميلان يعرف الظروف" ، وقال مدرب مانشستر سيتي.

واضاف روبرتو مانشيني فصلا جديدا إلى الرواية التي تصر على تمرير تيفيز أن تدفع ما يستحق أن يكون خدماتهم. "كارلوس لاعب عظيم، والذي يستطيع أن يعطي ميلانو قفزة نوعية" ، واعترف المدرب الذي توقف في مدينة مانشستر.

بالإضافة إلى ذلك ، بعث رسالة غير توقف ، مباشرة الى ميلانو : "إنه المهاجم الذي يجعل الفرق ميلان يعرف ما هي الشروط :.. لا يعطى لاعب مثل تيفيز بعيدا" في المقابلة التي منحها للجازيتا ديلو سبورت، عاد مانشيني أن نوضح أن لكارليتوس، ويجب أن الروسونيري عدة ملايين يورو على الطاولة.

DT بعيدا للحظة واحدة في الدوري الممتاز لمناقشة الدوري الايطالي، لديك ليوفنتوس وميلان تعادل على المركز الأول. "أرى مبارزة بينهما ، مع ميلان خفيف المفضلة، ثم انتقل تيفيز إذا كان سيكون من الصعب وقف" ، وتوقع مانشيني. فلن يكون هذا السؤال في المستقبل ، إذا كان نقل يحدث. في الوقت الراهن، أدلى مدرب مانشستر سيتي من الواضح أنه لا يحب أن يرتدي زي بابا نويل حتى ولا الملوك ، على الرغم من أن الوقت يدعو لها.



المصدر : أوله

No comments :