Wednesday, January 09, 2013

انتشال الأرجنتين ليبرتاد من الفرقاطة، التي عقدت في أفريقيا بسبب "الأموال نسر"



الرائد من الأرجنتين أرمادا، وصلت الفرقاطة يبرتاد بعد ظهر اليوم في القاعدة البحرية في مار ديل بلاتا، بعد أن كان ما يقرب من ثلاثة أشهر في غانا التي تحتفظ بها للتحوط الدعوى الصندوق.

استقبل الآلاف من الناس وأنصار الحزب الحاكم بعد 17 دقيقة طاقم السفينة مع التصفيق والهتافات.

عقدت الآلاف من السياح والمواطنين من مار دل بلاتا بعد ظهر اليوم مع هتافات وصول فرقاطة ليبرتاد، على الرغم من الرياح القوية التي تم تسجيلها في هذه المدينة. احتلت المصطافين وسيلسو باسيو Aldao وحاجز الأمواج وصول سفينة مرئية المدرسة بعد احتجازه في غانا خلال ثلاثة أشهر.

في حين أن السفينة كانت متجهة إلى ليبرتاد بويرتو رافقت بنسبة 27 سفينة، من شرفات المباني التي هي على كانيون بارك العام سان مارتن، مقابل بلايا غراندي، وبدا المقالي.
وفي الوقت نفسه، استقبل العديد من المصطافين يقع على الشاطئ مرور السفينة، ولكن كان عدد قليل من الذين ساروا مع التصفيق العفوي.

وفي الوقت نفسه، مجموعات صغيرة من autoconvocados من الشبكات الاجتماعية تركز أمام فندق كوستا Galana للتعبير عن احتجاجهم.

خارج مباني الميناء، وطرح على إيقاع الطبول والطبول الجماعات المسلحة، على الرغم من الأعلام المختلفة التي حددتها ومطابقة قرع بهم.

في الميناء، والتي أيضا دخول ببطء مع الأعمدة أعلامها وشعارات، ورافق الانتظار من موسيقى الروك الوطنية من خلال ستيريو قوية بجوار مربع.

هناك، بدأت تظهر بعد 17 دقيقة، مع أداء الحرس الوطني من البحر، وهي المجموعة التي تروج الرقص الإناث ويمثل مدينة مار ديل بلاتا في مختلف المناسبات.

جلبت بداية العرض أسفل صوت طبول أقرب إلى المسرح والفضاء للسلطات وأقارب البحارة العائدين.

في الشوارع المحيطة الميناء، مغلقة أمام حركة المرور من المدرجات في وقت مبكر كانت موجودة أيضا الجهات الرسمية والشخصية الأكشاك لبيع المشروبات، ساندوهيتشيس، والشرر وغيرها من الإمدادات.

غنى التينور داريو Volonte عن المركب في القاعدة البحرية في هذه المدينة، لأنها حلقت ثلاث طائرات التي استقبل السفينة التدريب. بعد احتجازه في غانا، وسفينة تدريب وصلت أخيرا في ميناء مار ديل بلاتا وفي إطار هذا الحدث الذي نظمته حكومة غنى التينور الأرجنتيني المخضرم فوكلاند.

في 20، وسوف تبدأ مراسم الترحيب ضخمة في السفينة التدريب البحرية التي ستؤدي رئيس الأرجنتين في الدولة.

بالإضافة إلى جزء من قانون إلزامية وزير الدفاع ارتورو Puricelli، وأعضاء مجلس الوزراء وطنية، ورؤساء القوات المسلحة وعائلات الضباط البحريون والبحارة على متن الطائرة، بين الضيوف الآخرين.

غادرت السفينة في 19 ديسمبر في 13.20 (بالتوقيت الأرجنتين) ب 143 ميناء تيما الطاقم على متن الطائرة 78 يوما بعد احتجازه بشكل غير قانوني في غانا.

ألقي القبض على السفينة في هذه الدولة الافريقية منذ آخر نتيجة 2 أكتوبر محكمة العدل المحلية المطالبة به، يقودها صندوق نسر أمريكي NML.

انعكس قرار المحكمة الذي ولده الاحتفاظ الفرقاطة في المياه الأفريقية في 15 ديسمبر كانون الاول عندما المحكمة الدولية لقانون البحار أمر الإفراج غانا "فوري" و "غير المشروط" للبارجة.

للوصول إلى مار ديل بلاتا، كان الفرقاطة للسفر نحو خمسة آلاف كيلومتر

No comments :