Saturday, November 06, 2010

فابريسيو أوبيرتو يترك كرة السلة من مشاكل في القلب

Google Translate

Spanish - detected
Arabic

Spanish to Arabic translation

وذكرت فابريسيو أوبيرتو محور قرطبة اليوم في بورتلاند تريل بليزرز نشاط السلطات basquetbolística التقاعد "لمشاكل في القلب ، وبعد هذا الفريق الدوري الاميركي للمحترفين ان يتعاقد معه لمدة 15 يوما للدوري الاميركي هذا الموسم.
 
أسباب انسحاب ومن المقرر أن المشاكل المتكررة التي يتعرض لها ضربات القلب لأكثر من عام. ويبدو أن التعاقد مؤخرا على بورتلاند الإخطار الرسمي الأول جاء من موقع الويب الخاص بك من بورتلاند إلى 21 في الأرجنتين وعلى الرغم من المشاكل الصحية المعروفة له ، وتحول هذه القيود للعب.
 
وقال "اخذت هذا القرار لوضع الصحة وعائلتي قبل كرة السلة ، وأنا سحب بسبب عدم انتظام ضربات القلب المتكررة بلدي ، في وقت لاحق اكد اللاعب نفسه.
شهد الفصل الأخير من عدم انتظام ضربات القلب هذه أوبيرتو العرضية أنه يوم الثلاثاء الماضي ، عندما كان يعاني دوار لمدة 3 دقائق و 55 ثانية الماضي ان لعبت ضد ميلووكي باكس لكارلوس دلفينو.
 
وفرضت لبليزرز 90 حتي 76 ومساهمتها في هذا الوقت القصير في المحكمة فقط وأظهرت انتعاشا للاحصاءات.
 
لذلك فإن المباراة التالية هؤلاء الأطباء من بورتلاند الدوخة قد حظرت له للعب في المباراة القادمة ضد أوكلاهوما ، قبل يومين من الأخيرة من حياته وافرة ، التي عرفت لمعرفة البطل الاولمبي والعالمي مع الوصيفة المنتخب الوطني الارجنتيني ، حصد البطولات الوطنية مع "صاحب" قرطبة وأثينا والدوري الاسباني وأيضا حلقة مع توتنهام سان انطونيو الدوري الاميركي للمحترفين بجانب ايمانويل جينوبيلي bahiense.
 
أوبيرتو عانى من مشاكل في القلب في سان انطونيو سبرز (أمضى أربعة مواسم) والعام الماضي ، عندما ناشط في معالج واشنطن ، كان لعملية جراحية في القلب.
 
في بداية موسم 2010-2011 كان من دون فريق ، ورغم تلقيها عرضا مغريا من تركيا (1000000 € عن العقد سنة واحدة) وقررت الانتظار ، لأن هدفهم هو الانتهاء في الدوري الاميركي للمحترفين.
 
لم يدم طويلا لأن هذا الأمل بعد اسبوع من العرض جاء من بورتلاند ترايل Portalnd. وكان الراتب مليون دولار.
وبهذه الطريقة ، و 35 ، وأصبح أوبيرتو العضو الثالث في "الجيل الذهبي" الذي فاز في دورة الالعاب الاولمبية في أثينا عام 2004 على التخلي عن النشاط مع كل هذا المجد.
هوغو Sconochini سبقوه وMontecchia اليخاندرو.

No comments :