Saturday, December 04, 2010

مقاطعة السياحة آيرس بوينس قانون يفتح


من هذا الاسبوع ، في مقاطعة بوينس ايرس وقانون جديد للسياحة ، وأول من وافق لمدة قرن بأكثر من النصف.

وفقا لوزير السياحة ، اجناسيو Crotto ، 'إن القانون الجديد هو حديث وشامل ويغطي قضايا لم يتم التعامل مع القانون عام 1948 ، مثل السياحة الاجتماعية ، وسهولة التصفح والريفية ، وسياحة المغامرات."

وكان إجماع القوى السياسية المركزية لاعتماده من قبل السلطة التشريعية. في الواقع ، وافقت كل من مجلسي الشيوخ والنواب على اعتماد هذا القانون الذي لا يزال يفتقر إلى الإجراء نافذ المفعول ، واعتماد من جانب السلطة التنفيذية.
وشدد الأمين Crotto أنه هو 'قانون يتضمن مساهمات من كتل مختلفة من كلا المجلسين التي تعتبر ذات أهمية ، مما يجعل من الواضح أن القاعدة المقترحة تتجاوز المناقشات السياسية ويسعى أفضل لهذا القطاع."
بين النص الجديد ، وينص القانون الجديد ، على سبيل المثال ، صلاحيات أكبر للبلديات ، والتي سيكون لها التدخل المباشر في تنمية السياحة في أراضيها. وقال انه يتحدث أيضا للتنمية المستدامة تتضمن تدابير اقتصادية لمساعدة طارئة الطقس الصناعة ، وتدعو إلى الاحتراف السياحة على جميع المستويات والقطاعات.
المشروع الذي سوف إلغاء القانون القديم 5254 ، أعلنت مصلحة السياحة المحلية وعملية أساسية واستراتيجية الاجتماعية والاقتصادية لتنمية مقاطعة بوينس آيرس ، وأعلن عن إنشاء مجلس ترويج السياحة (COPROTUR) ، والمركز الاستشاري ، يجب التشاور ودعم الإدارة التنفيذية تتألف من القطاعين العام والخاص ، فضلا عن بنك Provincia.

No comments :