Tuesday, July 27, 2010

وكان لارسون Stieg صاحب البلاغ الأول لبيع أكثر من مليون الكتب الإلكترونية

السويدي لارسون Stieg الكاتب ، والمؤلف من ثلاثية ناجحة "الألفية" أصبحت أول كاتب في بيع أكثر من مليون كتاب القارئ الرقمي في متجر الامازون أوقد ، وقالت الشركة الامريكية اليوم.

وقتل في وقت لاحق لارسون ، الذي توفي في عام 2004 والذي لشهرة مع نجاح الروايات بعد وفاته "وفتاة مع وشم التنين" و "فتاة التي لعبت مع النار" و "فتاة بقدمه من" عش الدبابير ، وحققت المعلم لأكثر من مليون نسخة رقمية قادمة من منطقة الامازون.

"لقد كتب أسيرا لارسون الملايين من القراء في جميع أنحاء العالم واثارت اهتمام المتزايد في حياة الأنصار ، يزبيث سالاندر ومايكل Blomkvist ، وقال في بيان ان نائب الرئيس للمحتوى الامازون أوقد ، Grandinetti روس ، و أعلن هذا النبأ.

وذكرت كذلك أن الأمازون قررت إنشاء "أوقد نادي المليون" ، وحدد النادي ، والتي جميع المؤلفين الذين هيئة العمل أكثر من مليون نسخة بيعت في متجره وأوقد لارسون كان اسمه بعد وفاته أول عضو .

بفضل مليون نسخة بيعت ، ويعمل الثلاثة التي تتألف منها سلسلة "الألفية" ، الذي سبق أن قدم في الفيلم في السويد والتكيف مع هوليوود ويتوقع في وقت قريب ، هي أيضا من ضمن العشرة الأوائل في معظم العناوين الرقمية بيع من أي وقت مضى من قبل الأمازون.

أكبر سلسلة متاجر في العالم تبيع الكتب الرقمية عبر الإنترنت من خلال مخزن أوقد ما يسمى ، الذي يقدم أعمال معروف للقراء الكتاب الإلكتروني الخاصة بهم ، أوقد ، ولكن يمكن قراءتها على اجهزة أبل عدة مثل اي فون ، تطلب الشركة أو آي بود تاتش ، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وغيرها.

ثلاثية لارسون هذا الاسبوع تحتل المراكز الثلاثة الاولى الكتب الأكثر مبيعا الرقمية في المتجر ، و "فتاة مع وشم التنين" الذي هو في المرتبة العليا ، ثم من قبل أطراف ثالثة ("الفتاة التي بقدمه في عش الدبور ") والثاني (" الفتاة التي لعبت بالنار ") في هذه السلسلة ، على التوالي.

هذا النجاح في العالم الرقمي بالإضافة إلى جميع أنحاء العالم تلك التي تحققت بالفعل من أعمال لارسون ، الذين يشكلون نوعا من الإثارة متبل مع النقد الاجتماعي والتي يقوم بها الصحفي المعروف (Blomkvist) و "القراصنة" كامل مفاجآت (سالاندر).

منذ نشر في السويد منذ اربع سنوات الأولى من الأعمال ، "ميم؟ ن سوم Hatar أشاروا بصورة" ("وفتاة مع وشم التنين" ، باللغة الإنكليزية ، أو "فتاة مع وشم التنين" ، باللغة الاسبانية ) ، وأصبحت الكتب لارسون ظاهرة دولية ، مع صدارة على الخرائط في كثير من البلدان.
وفقدت اسهم Amazon.com 13.22 في المئة من قيمته حتى الان هذا العام في بورصة نيويورك ، حيث يتاجر الآن عند 116،73 $ بعد الدورة نصف ، مما يمثل انخفاضا من 1 و 40 ٪ من الدورة السابقة.

No comments :