Tuesday, July 27, 2010

وكان مارادونا لم يعد مدربا للأرجنتين

رسميا ما توقع العديد من الناس بعد القضاء على الارجنتين في كأس العالم. Bialo تشركيس جاء الى غرفة أفا حيث كانوا ينتظرون للصحفيين ، وبعد 47 دقائق من اجتماع اللجنة التوجيهية وذكرت أنه "تم حل بالاجماع عدم تجديد عقده مع النادي لدييغو ارماندو مارادونا."

وقال "ما يمكنني أن أبلغ اسم أفا هو ان الرئيس على علم أعضاء تحدثت مع السيد أرماندو Maradaona دييغو ، قدم أبرز حديثه الطويل امس وبعد ان الرئيس كان لا بد من للمساءلة عن هذه المحادثات ، مع اللجنة التنفيذية الكاملة لأعضائها وقررت بالاجماع عدم تجديد العقد مع السيد أرماندو دييجو مارادونا المدير الفني للمنتخب وحرف. تنتهي هنا خطوة أولى لربط مارادونا مع السيد ، سوف تفتح دائما ابواب هذا البيت "، حسبما ذكرت المتحدث باسم الاتحاد الارجنتيني.

وبالإضافة إلى ذلك ، أكد Bialo ان "قائمة اللاعبين للمباراة ضد ايرلندا (11 أغسطس) والتي تنتجها دييجو مارادونا" ، ولكن سيتم توجيه فريق العمل عن طريق سيرجيو باتيستا. وقال أيضا بأن "مارادونا هو ما نحن على اتصال بهذه الطريقة."

والخلف؟ "في هذه الأيام أنها ستكون على جدول الأعمال انتخاب مدرب جديد ، ولكن ليس في مخيلة أي من الأعضاء لا يتضمن أي اسم من الخلف" ، وقال تشركيس Bialo. واضاف في اشارة الى الحضور وتساءل مارادونا : "لا اعتراض لأنه لم يكن ثمة وقت للتفاصيل".

No comments :